هل تبحث عن خدمات

في زيارة تفقدية، معالي رئيس الجمارك يطلع على سير عمليات الشحن الجوي بمطار البحرين الدولي
123

قام معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك، والسيد نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين باس، بزيارة مبنى الخدمات الشامل المحدّث والتابع لإدارة الشحن الجوي بمطار البحرين الدولي.

شهدت الزيارة تعريفاً بخدمات المبنى والمرافق المطورة التي تهدف إلى تقديم تجربة فريدة ومتميزة للعملاء، كما تضمنت الزيارة جولة تعريفية بمنصات خدمة عملاء الشحن الجوي والزوار والتسهيلات الإدارية والمشتركة للجهات الحكومية ذات الصلة (الجهات الرقابية) كوزارة الصحة ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة شئون البلديات والزراعة والمجلس الأعلى للبيئة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، بما يؤكد التزام مبنى الخدمات الشامل بالنهوض بالقطاع اللوجستي في مملكة البحرين.

وأعرب معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن شكره وامتنانه لشركة خدمات مطار البحرين باس كشريك استراتيجي في نجاح تحديث هذا المبنى، مشيراً إلى أن شئون الجمارك ستواصل تقديم خدمات من الدرجة الأولى لدعم تنفيذ إجراءات الشحن والتخليص الفعَالة، مؤكداً أن مبنى الخدمات الشامل يعتبر هدفاً محورياً داعماً للاستراتيجية الوطنية لقطاع الخدمات اللوجستية، ومعززاً للمبادرات التي تدعم النمو الاقتصادي في المنطقة.

من جهته، أكد السيد نبيل كانو رئيس مجلس إدارة شركة باس على ثقته في قدرة المبنى الشامل على العمل بكفاءة وفعالية عالية لتلبية متطلبات العملاء عبر تقديم تجربة عملاء فريدة ومتميزة.

وفي ختام الجولة، ثمّن معاليه سرعة الإنجاز ومتابعة شركة باس والتي تولي رعاية تامة لكل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة والتي تصب في خدمة كافة الجهات ذات العلاقة.