هل تبحث عن خدماتاخترالأفرادالتجارةشئون الجماركالأمن الجمركيخدمة العملاءالخدمات الجمركية المزيد Breadcrumb الرئيسية رضا العملاء استبيان رضا العملاء النتائج ميثاق خدمة المتعاملين اختر موقع التقييم : إدارة جمارك المنافذ البريةإدارة جمارك المنافذ البحرية إدارة جمارك المنافذ الجوية إدارة جمارك المنافذ البرية أولا : قياس رضا العملاء حول الموظف يرجى تقييم مدى رضاك حول الموظف الذي قام بإنجاز معاملتك 1 .كفاءة الموظف وأسلوب تعامله وقدرته على الإجابة على الاستفسارات 2 .إنجاز الخدمة في الوقت المحدد دون الحاجة للكثير من المستندات 3 . دقة إنجاز الخدمة وتوفر المعلومات المطلوبة دون الحاجة للتنقل بين المكاتب 4 .سهولة الوصول إلى موقع المركز وملائمة مرافقه بشكل عام 5. الرجاء إدخال رقم منصة تقديم الخدمة الذي قام بخدمتكم 6. الرجاء ادخال اسم الخدمة التي قمت بزيارة المركز من أجل الحصول عليها 7.الرجاء تزويدنا بملاحظاتكم للمساهمة في تطوير خدماتنا اختر موقع التقييم : إدارة جمارك المنافذ البريةإدارة جمارك المنافذ البحرية إدارة جمارك المنافذ الجوية